الرئيسية » هدى قطان تتصدر نساء “فوربس الشرق الأوسط”

هدى قطان تتصدر نساء “فوربس الشرق الأوسط”

بواسطة Nour sy

اقتصادي:

أصدرت مجلة “فوربس” قائمة حول أبرز العلامات التجارية الناشئة في الشرق الأوسط من قبل نساء عربيات، تصدرتها المدير التنفيذي لماركة “هدى بيوتي” العرافية- الأمريكية هدى قطان.
وصنفت قائمة “فوربس الشرق الأوسط” هدى قطان بصدارة الشخصيات، وذلك بعد أن تكرر ورود اسمها لعدة سنوات، إذ صنفت عام 2017 كأفضل شخصية مؤثرة في مجال التجميل من قبل “فوربس”، وكواحدة من النساء العصاميات في أمريكا في عام 2021، حيث بلغ صافي ثروتها 490 مليون دولار اعتبارًا من 8 أبريل 2021. وفي نفس العام، أطلقت قطان خط المكياج “غلو ويش” كعلامة تجارية فرعية لشركة “هدى بيوتي”.
وضمت قائمة “فوربس الشرق الأوسط” بعنوان “30 امرأة وراء العلامات التجارية في الشرق الأوسط” علامات تجارية في 6 دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
واعتبرت الإمارات موطنًا لـ 13 من هذه الشركات الناجحة، تليها مصر بثمانية ثم لبنان بخمسة. ومثلت القائمة 18 جنسية مختلفة، حيث سيطر المصريون على القائمة بـ 11 مشاركة، يليهم لبنانيون بأربعة مشاركات.
فيما تصدر الأردن قائمة فوربس “20 سيدة صنعن علامات تجارية تكنولوجية شرق أوسطية 2022” بـ 3 سيدات، تليها السعودية بسيدتين اثنتين.
وتتناول القائمة السيدات المؤسسات والمشاركات في إطلاق منصات وتطبيقات تكنولوجية تعد الأكثر نجاحا في المنطقة.
وكانت مجلة “فوربس الشرق الأوسط”، أوائل فبراير الماضي، قد كشفت عن قائمتها السنوية لأقوى 50 سيدة أعمال بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام الجاري، حيث صنفت أكثر القيادات النسائية إبداعا في المنطقة ضمن مجالات مختلفة.

اترك تعليق

مقالات ذات صلة